أنصار “بي كا كا”  يعتدون على مسؤولة تركية في لندن

أنصار “بي كا كا” يعتدون على مسؤولة تركية في لندن

تعرضت شيماء دوغوجو، رئيسة بلدية “سنجاق تبه” التابعة لولاية إسطنبول، لاعتداء من قبل أنصار منظمة “بي كا كا”  في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضحت دوغوجو للأناضول، الاثنين، أنها تعرضت لاعتداء من أنصار المنظمة الإرهابية خلال تواجدها في لندن للمشاركة في اجتماع الاتحاد الدولي للبلديات.

وأضافت أنها صادفت تظاهرة لأنصار منظمة “بي كا كا” رافعين لافتات تتهم تركيا بـ”قتل المدنيين” في عملية “نبع السلام” وتستهدف الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأشارت أنها صرخت قائلة لهم “أنتم كاذبون” ما أدى إلى هجوم العديد من المتظاهرين عليها بالشتائم والضرب بعصي الرايات التي كانوا يرفعوها.

وأكدت قائلة” مهما كانت الظروف سوف نستمر في ايضاح الحقيقة للعالم بأسره، وسنقف في وجه كل من يستهدف قيادتنا وشعبنا ووطننا”.

وخرج أنصار المنظمة الإرهابية في تظاهرات عديدة في مدن أوروبية مع بدء عملية “نبع السلام” في منطقة شرق الفرات شمالي سوريا، لتطهيرها من إرهابيي “ي ب ك/ بي كا كا” و”داعش”، وإنشاء منطقة آمنة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم.

كما يواصل أنصار المنظمة اعتداءاتهم ضد الأتراك ومساجدهم في أوروبا رغم إدراج الدول الأوروبية للمنظمة ضمن قائمة المنظمات الإرهابية.


مصدر الخبر :الأناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *