ويلز تُعمق جراح تركيا في “يورو 2020” وتخطف فوزاً صعباً

ويلز تُعمق جراح تركيا في “يورو 2020” وتخطف فوزاً صعباً

حقق منتخب ويلز فوزاً صعباً على منافسه منتخب تركياً بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، الأربعاء، على ملعب “باكو الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

 

وأظهر منتخب ويلز جديته منذ انطلاق المواجهة، بعدما كشف عيباً في قلب دفاع منتخب تركيا، وكاد نجمه آرون رامزي أن يسجل الهدف الأول، لكن حامي عرين “ذئاب الأناضول” تمكن من التصدي للفرصة الخطيرة ببراعة، ليواصل رفاق القائد غاريث بيل ضغطهم.

 

في المقابل اعتمد منتخب تركيا على الهجمات المرتدة السريعة، والكرات الثابتة، التي شكلّت خطراً حقيقاً، لكن القائد غاريث بيل كان له رأي آخر، بعدما أرسل تمريرة متقنة، ضربت مدافعي الفريق المنافس، ووصلت إلى آرون رامزي، الذي استطع وضعها في الشباك بالدقيقة الـ(43).

 

واستمر ضغط منتخب ويلز في الشوط الثاني، واستطاع الحصول على ركلة جزاء، لكن القائد غاريث بيل فشل بوضعها في شباك حارس منتخب تركيا، بعدما أطلقها قوية فوق القائم في الدقيقة الـ(61)، لينتفض بعدها “ذئاب الأناضول” بحثاً عن هدف التعادل.

 

ولم يستطع منتخب تركيا تسجيل هدف التعادل، بعدما تراجع منتخب ويلز إلى مناطقه الدفاعية، واعتمد على الكرات الثابتة، التي ابتسمت لهم، بعدما تمكن كونور روبيرتس من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ(95)، ما جعلهم يخطفون النقاط الثلاثة، التي ستجعلهم ينافسون على التأهل إلى دور الـ(16) في بطولة “يورو 2020″، فيما تعقدت مهمة “ذئاب الأناضول” في المسابقة القارية.

 


مصدر الخبر :موقع "العربي الجديد"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *