أنطاليا.. انتحار جماعي لعائلة تركية لهذا السبب

أنطاليا.. انتحار جماعي لعائلة تركية لهذا السبب

أقدمت عائلة تركية مؤلفة من 4 أفراد على الانتحار جراء مرورها بضائقة مالية في ولاية أنطاليا، جنوبي البلاد.

وقالت صحيفة هبرلار، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن رب الأسرة “سليم شيمشَك / 36 عاماً” كان يعمل كمبرمج دون دخل شهري ثابت، وهو ما تسبب بمروره وأسرته بضائقة مادية دفعتهم إلى الانتحار.

وأضافت أن شيمشَك أقدم في البداية على تسميم طفليه “جاران / 9 أعوام” و”علي / 5 أعوام” باستخدام غاز السيانيد، من ثم سمم زوجته “سلطان / 38 عاماً”، قبل أن ينهي حياته بطريقة مشابهة، وذلك بحسب ما أكده تقرير الطب الشرعي.

وعثرت الشرطة في منزل العائلة على رسالة تحمل توقيع رب الأسرة، أشار فيها إلى الضائقة المالية التي تعيشها أسرته جراء فشله في العثور على عمل خلال الأشهر الـ 9 الأخيرة، وأضاف: “أعتذر من الجميع ولكن لم يعد باستطاعتي فعل شيء، سنضع حدّاً لحياتنا”.

وتسببت الرائحة السمية المنتشرة في أرجاء المنزل بنقل 3 عناصر شرطة و3 مسعفين إلى المستشفى، وهو ما دفع فرق إدارة الطوارئ والكوارث التركية “أفاد” للتدخل وإخلاء المبنى من قاطنيه كإجراء احترازي حرصاً على سلامتهم، بحسب المصدر.

يجدر الذكر إلى أنها حادثة الانتحار الجماعي الثانية التي تشهدها تركيا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أقدم 4 أشقاء على الانتحار في إسطنبول بطريقة مشابهة، يوم الأربعاء، وذلك بداعي الديون المتراكمة التي خلفها والداهم قبل وفاتهما.


مصدر الخبر :فريق تحرير الجسر ترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *