أردوغان ينتقد “إمام أوغلو”: ظهرتم على وجهكم الحقيقي!

أردوغان ينتقد “إمام أوغلو”: ظهرتم على وجهكم الحقيقي!

انتقد الرئيس التركي “رجب طيّب أردوغان” اصطياف رئيس بلدية إسطنبول المعارض “أكرم إمام أوغلو” خارج المدينة خلال اجتياح الفيضانات لها قبل أسبوع.

جاء ذلك في خطاب ألقاه الرئيس التركي، اليوم السبت، أمام حشد من المواطنين الأتراك في ولاية ريزا، شمال شرقي البلاد.

وقال أردوغان، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن رؤساء البلديات التابعين لحزب الشعب الجمهوري أظهروا وجههم الحقيقي خلال بضعة شهور قليلة.

وتابع مشيراً إلى أن مساعيهم في إنشاء سلطتهم الشخصية والأيديولوجية ظهرت بوضوح في كل خطوة خطوها، بعيداً عن الالتفات لمصالح الشعب وخدمته.

وخصّ أردوغان رئيس بلدية إسطنبول المعارض قائلاً: “اجتاحت السيول إسطنبول والسيّد المحترم يصطاف في إجازة، لم أتمكن أنا من قضاء مثل هذه العطلة في عهد رئاسة الوزراء ولا حتى رئاسة الجمهورية”، مشيراً إلى عدم استحقاق إمام أوغلو تلك الإجازة بعد مضي أشهر قليلة فقط على استلامه إدارة الولاية.

يأتي ذلك على خلفية انتشار صور تُظهر إمام أوغلو وهو يتجول على متن يخت فاخر في ولاية بودروم، بالتزامن مع اجتياح الفيضانات مدينة إسطنبول، يوم السبت الماضي.

وأثارت أنباء اصطياف إمام أوغلو حينها موجة غضب واسعة بين الأتراك، أطلقوا على إثرها وسماً بعنوان “İmamoğlu Nerde / أين إمام أوغلو”، الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشاراً على موقع “تويتر” بأكثر من مليون تغريدة خلال بضع ساعات.


مصدر الخبر :فريق تحرير الجسر ترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *