رونالدو يحصل على لقب جديد.. الأفضل في آخر 20 عاماً

رونالدو يحصل على لقب جديد.. الأفضل في آخر 20 عاماً

توّج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، الأحد، بجائزة أفضل لاعب في العشرين عاما الأخيرة، المقدمة من مجموعة غلوب سوكر بمدينة دبي الإماراتية.

وتفوق رونالدو في سباق الجائزة على العديد من الأساطير الذين لعبوا خلال العشرين عاما الآخيرة، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، والنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وكانت مجموعة غلوب سوكر طرحت منذ مدة استفتاء على موقعها لاختيار أفضل الرموز الرياضية في العشرين عاما الأخيرة، على أن يكون قرار اختيار الأفضل بنسبة 60% للجنة خبراء و40% لتصويت الجمهور.

وصرح رونالدو عقب تسلم الجائزة قائلاً: “منذ اليوم الأول كان لدي رغبة أن أكون الأفضل، وأن أتدرب بجد، وأن أستمع إلى اللاعبين المخضرمين وأكثرهم خبرة”.

وأضاف “بدون تضحيات، لا يمكنك الفوز بأي شيء، لذلك قمت بتضحيات لا تصدق، عائلتي أيضاً ضحت بالكثير، ما فعلته وما أفعله هو بسبب شغفي وعقلي هو أقوى شيء أملكه”.

واختتم “أنا سعيد للغاية ولا يمكنني وصف اللحظة التي أعيشها، إنه شيء لا يصدق في مسيرتي الكروية”.

وخاض رونالدو مسيرة كروية مميزة على مدار الـ 20 عامًا التي مرت من القرن الحادي والعشرين حتى الآن،، حصل خلالها على العديد من الألقاب الجماعية والإنجازات الفردية.

ولعب رونالدو بقميص سبورتنغ لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس، وفاز بـ 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا، وكذلك 5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم.

كما قاد رونالدو منتخب بلاده للفوز بكأس أمم أوروبا 2016 على حساب فرنسا، ولقب دوري الأمم الأوروبية في نسختها الأولى عام 2019 بعد الفوز على هولندا في النهائي.


مصدر الخبر :الأناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *