الخطوط التركية تبدأ رحلاتها نحو الشارقة منتصف هذا الشهر

الخطوط التركية تبدأ رحلاتها نحو الشارقة منتصف هذا الشهر

تعتزم شركة الخطوط الجوية التركية إطلاق رحلات بين مدينتي إسطنبول والشارقة -بدولة الإمارات- عقب التحسن الذي طرأ على العلاقة بين تركيا والامارات العربية المتحدة .

وذكرت شركة “أناضول جيت” للطيران التابعة للخطوط الجوية التركية في بيان لها، السبت، أنها تسعى لإتاحة الفرصة للسفر إلى أكثر مدن الإمارات العربية المتحدة ازدحاما وسياحا، ذهابا وإيابا، اعتبارًا من 15 كانون الأول/ ديسمبر الحالي.

وأضاف البيان أنه سيتم تشغيل الرحلات المتبادلة بين إسطنبول والشارقة طوال 4 أيام في الأسبوع إنطلاقا من مطار إسطنبول “صبيحة كوكجن” أيام الاثنين و الثلاثاء والأربعاء والأحد، بينما ستكون الرحلات من مطار الشارقة الدولي أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس.

 

وقال مدير الخطوط الجوية التركية بلال أكشي، الجمعة،  إن الشركة تبحث إطلاق خطوط رحلات جديدة الى مناطق مختلفة حول العالم، بحسب ما نقله موقع “ترك برس”.

كما أوضح أكشي أن الخطوط التركية نقلت حوالي 25 مليون مسافر حتى نهاية الربع الثالث، وتهدف لنقل 35-40 مليون مسافر بنهاية 2021.

 

 

 يذكر أن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد كان قد أجرى زيارة إلى تركيا في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في أول زيارة له منذ 10 سنوات إلى هذا البلد.

فيما أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عزمه زيارة إلى الإمارات في شباط/ فبراير المقبل على رأس وفد كبير، وفقا لوكالة “الأناضول” التركية.

وكانت العلاقات بين تركيا والإمارات قد شهدت تدهورا على مدار السنوات الماضية بسبب ملفات إقليمية عدة أبرزها التطورات في سوريا وليبيا ومصر.


مصدر الخبر :الأناضول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *