مفاجأة.. عملاق تركيا يريد التعاقد مع حنبعل المجبري

مفاجأة.. عملاق تركيا يريد التعاقد مع حنبعل المجبري

فاجأ نادي غلطة سراي التركي كل المتابعين عندما عبّر عن رغبته في ضمّ موهبة مانشستر يونايتد الإنكليزي التونسي حنبعل المجبري، رغم أن فريق “الشياطين الحمر” يضعه ضمن لائحة الشباب الذين سيعول عليهم الموسم القادم.

 

وكشف موقع “سبورت ماك” التركي، الثلاثاء، أن نادي غلطة سراي يسعى لضمّ صاحب الـ18 سنة على سبيل الإعارة من اليونايتد، تزامناً مع مغادرة 3 من لاعبي خط الوسط عند نهاية الموسم الحالي، إضافة لرحيل المغربي يونس بلهندة عن الفريق.

 

وتناقلت تقارير إعلامية إنكليزية الخبر من دون أن تكشف عن مصير العرض الذي تقدم به غلطة سراي، لكنها أشارت إلى أن المدير الفني النرويجي أوليه غونار سولشار يضع حنبعل ضمن أولوياته الموسم القادم بعد أن شارك مع الفريق الأول، وتحديداً في الأسبوع الأخير من الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وسبق لفريق غلطة سراي أن عبر كذلك عن رغبته في التعاقد مع نجم نادي الترجي التونسي محمد علي بن رمضان، الذي يلعب في خطة لاعب الارتكاز، بينما المجبري هو صانع ألعاب، ما يعكس أن الفريق التركي يسعى لضمّ نجمين تونسيين في الآن ذاته.

 

وسبق لوكيل أعمال المجبري، وهو الفرنسي روشيلد زابانا، أن أكد في تصريحات لـ”العربي الجديد” أن مانشستر يونايتد يراهن كثيراً على حنبعل، مشيرا إلى أن النجم الصغير له طموحات كبيرة مع الفريق ويسعى إلى التطور والوصول إلى التألق مع النادي في السنوات القادمة.

 

 


مصدر الخبر :موقع "العربي الجديد"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *