شرطة إسطنبول تعثر على جثة رجل أعمال عراقي قتل على يد 5 أشخاص

شرطة إسطنبول تعثر على جثة رجل أعمال عراقي قتل على يد 5 أشخاص

عثرت شرطة اسطنبول على جثة رجل أعمال عراقي قُضي قتلاً على يد 5 أشخاص، بينهم سوريون.

وقالت وكالة “دمير أوران” للأنباء، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن المقاول “ماجد كريم”، المنحدر من مدينة النجف العراقية، قدم إلى إسطنبول بتاريخ 7 أيلول / سبتمبر من العام الماضي وبحوزته 80 ألف دولار بهدف شراء شقق سكنية.

وأضافت أن كريم توصل إلى اتفاق مع مجموعة أشخاص على شراء 5 شقق في أسنيورت وبيليك دوزو بقيمة 840 ألف دولار، قبل أن يختفي وسط ظروف غامضة عقب اجتماعه مع شخص سوري داخل مقهى في أسنيورت، بتاريخ 10 أيلول / سبتمبر، بغرض استكمال إجراءات الشراء.

ودفع انقطاع أخبار كريم عائلته للقدوم إلى إسطنبول والتقدّم ببلاغ حول فقدانه، حيث تمكنت الشرطة من الوصول إلى تسجيلات كاميرا مراقبة التُقطت خلال لقاء المقهى الأخير، واعتقلت على إثرها السوري إضافة إلى 4 أجانب آخرين (غير أتراك).

واعترف أحد الموقوفين بإقدامه على قتل رجل الأعمال العراقي ودفن جثته في غابة بمنطقة “شاتالجا”، حيث عثرت الشرطة عليها، ونقلتها إلى المشرحة عقب إخضاعها لفحص النائب العام.

وأضاف أنه حصل وشركاءه على مبلغ 35 ألف دولار من الضحية كسلفة بعد أن احتالوا عليه، واصطحبوه إلى الغابة بذريعة وجود قطعة أرض معروضة للبيع، حيث أقدم على طعنه إثر إصراره على استرداد المبلغ، بحسب ما نقلت صحف محلية.


مصدر الخبر :فريق تحرير الجسر ترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *