شابة تركية من ذوي الاحتياجات الخاصة تحصد إعجاب الملايين في برنامج “من سيربح المليون”

شابة تركية من ذوي الاحتياجات الخاصة تحصد إعجاب الملايين في برنامج “من سيربح المليون”

حصدت شابة تركية من ذوي الاحتياجات الخاصة إعجاب الملايين إثر مشاركتها في برنامج “من سيربح المليون”، وتلقت اتصالاً مرئياً من الرئيس التركي “رجب طيّب أردوغان” لتهنئتها على شجاعتها وثقافتها الواسعة.

وقالت صحيفة “حرييت”، بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”، إن الشابة “أم كلثوم / 27 عاماً” فقدت قدرتها على الكلام إثر حمى شديدة أصابتها وهي في سن الرابعة، إلا أن الحادثة لم تمنع الشابة التركية من متابعة تحصيلها العلمي، حيث تخرجت من قسم الهندسة البيئية في جامعة أتاتورك بولاية أرضروم.

وظهرت أم كلثوم مؤخراً في برنامج “من سيربح المليون” بنسخته التركية، حيث تعاطف معها في البداية ملايين المشاهدين، قبل أن يتحول عطفهم إلى إعجاب بشجاعتها وثقتها الكبيرة في نفسها إضافة إلى ثقافتها الواسعة التي مكّنتها من الفوز بمبلغ 125 ألف ليرة تركية.

ولجأت الشابة التركية لاستخدام لوح كتابة إلكتروني للإجابة على أسئلة البرنامج، الذي شهدت حلقته نسبة مشاهدة عالية وتفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما تلقت أم كلثوم عقب مشاركتها في البرنامج اتصالاً مرئياً من الرئيس التركي أردوغان، حيث قام بتهنئتها على شجاعتها وثقافتها الواسعة، متمنياً لها المزيد من التفوق والنجاح.

هذا وقد أعرب الرئيس التركي في نهاية الاتصال عن رغبته باستضافة الشابة وعائلتها في العاصمة أنقرة لتهنئتها مجدداً على النجاح الكبير الذي حققته.


مصدر الخبر :فريق تحرير الجسر ترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *