الداخلية التركية تكثف حملات التفتيش على النوادي الليلية والحانات وصالات الديسكو

الداخلية التركية تكثف حملات التفتيش على النوادي الليلية والحانات وصالات الديسكو

أوعزت وزارة الداخلية التركية بتكثيف حملات التفتيش على النوادي الليلية والحانات وصالات الديسكو التي قامت باستبدال رخصها مؤخراً سعياً لمواصلة أنشطتها على الرغم من استمرار جائحة كورونا.

وأصدرت الداخلية التركية تعميماً، لفتت فيه إلى استبدال بعض أماكن الترفيه رخص عملها عقب ظهور جائحة كورونا، وتحويلها إلى رخص مطاعم ومقاهي، بهدف مواصلة فعالياتها في ظل استمرار فرض القيود عليها، وذلك بحسب ما ترجمه موقع “الجسر ترك”.

وتابعت أن تغيير مجال النشاط الرئيسي لأماكن الترفيه يستدعي إلغاء رخصة العمل القديمة والحصول على رخصة جديدة، استناداً إلى اللوائح القانونية.

وشددت الوزارة على عدم السماح للنوادي الليلية والحانات وصالات الديسكو بمزاولة أنشطتها في ظل استمرار جائحة كورونا وارتفاع الإصابات المستمر.

كما أوعزت إلى أجهزة إنفاذ القانون بتكثيف حملات التفتيش على أماكن الترفيه التي استبدلت رخص عملها بعد ظهور الوباء، وإغلاق الأماكن التي يتم التحقق من مزاولة فعالياتها السابقة بشكل فوري.

وختمت بالتأكيد على فرض الغرامات الإدارية، واتخاذ الإجراءات القضائية بحق كل من يشكّل سلوكه تهديداً للصحة العامة.

وحتى مساء الثلاثاء، سجلت وزارة الصحة التركية 294 ألفاً و620 إصابة بكورونا، راح ضحيتها 7 آلاف و186، فيما بلغت حالات الشفاء 261 ألفاً و260.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *